أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هل التداول في أسهم أمازون مربح؟ (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: ركن العزل للفوم (آخر رد :مروة مصطفي)       :: أسواق ديلي (آخر رد :ارينسن)       :: هل يجب الاستثمار في أمازون السعودية (آخر رد :سلمي علي)       :: الاستثمار في سهم المراعي (آخر رد :سلمي علي)       :: ركن الارض للمقاولات (آخر رد :مروة مصطفي)       :: الاستثمار في تداول مهارة (آخر رد :سلمي علي)       :: مميزات التداول مع شركة Trade 360 (آخر رد :سلمي علي)       :: نسيم الرياض (آخر رد :مروة مصطفي)       :: هل سهم البحري نقي (آخر رد :سلمي علي)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-26-2013, 01:29 PM
مجدى الجن مجدى الجن غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,551
افتراضي الببلاوى : انتهينا من تطوير المرحلة الأولى بالقرى الأكثر فقرا بنسبة 88 %




د. حازم الببلاوي


كتب - أحمد فايز :
عقد الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً اليوم لمناقشة تنمية القرى الاكثر فقراً ، استعرض خلاله التقدم المحرز على صعيد تنفيذ خطة الحكومة لتأهيل وتطوير القرى الأكثر فقراً فى جميع أنحاء الجمهورية وهى الخطة التى قاربت المرحلة الأولى منها على الانتهاء وتضم 151 قرية تم إنجاز ما يقرب من 88% من مشروعات التطوير بها .

وكشف الاجتماع عن انتهاء المرحلة الاولى باستثناء تنفيذ شبكات الصرف الصحى بتلك القرى، وهو ما يجرى العمل على تنفيذه فى أقرب وقت ممكن. هذا وتتوزع قرى المرحلة الأولى على 6 محافظات هى الشرقية والبحيرة وأسيوط وسوهاج والمنيا وقنا.


وتم خلال الاجتماع التأكيد على البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية من القرى المتبقية وعددها 1002 قرية، بعد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى التى تضم 151 قرية ، سيتم أولاً البدء بتنمية وتطوير الجزء الأول منها ويشمل 373 قرية.


و أكد رئيس الوزراء على ضرورة أن يتم أولاً تقييم المرحلة الأولى بإيجابياتها وسلبياتها حتى يتسنى تحسين مستوى الأداء والإنجاز خلال المرحلة الثانية، ولتفادى أية سلبيات خلال مراحل التنفيذ.


كما شدد على أن الانتهاء من المرحلة الأولى لا يجب أن يعنى فقط الانتهاء من الإنشاءات والمرافق، وإنما يجب أن يتم تشغيل تلك المرافق من مدارس ووحدات صحية وغيرها تشغيلاً كاملاً، وكذلك ما يتعلق بضمان صيانة تلك المرافق، وذلك قبل البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية.

حضر الاجتماع كل من الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعاون الدولى و وزراء الكهرباء والتنمية المحلية والصحة و التربية والتعليم وممثلين عن وزارات الاسكان والمالية و التخطيط و البيئة، بالإضافة إلى الصندوق الاجتماعي للتنمية و الجهاز المركزى للتعمير.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت