أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أسواق ديلي (آخر رد :ارينسن)       :: هل يجب الاستثمار في أمازون السعودية (آخر رد :سلمي علي)       :: الاستثمار في سهم المراعي (آخر رد :سلمي علي)       :: ركن الارض للمقاولات (آخر رد :مروة مصطفي)       :: الاستثمار في تداول مهارة (آخر رد :سلمي علي)       :: مميزات التداول مع شركة Trade 360 (آخر رد :سلمي علي)       :: نسيم الرياض (آخر رد :مروة مصطفي)       :: هل سهم البحري نقي (آخر رد :سلمي علي)       :: فتح محفظة أسهم عبر تطبيق الراجحي (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: تحليل سهم المتطورة تداول (آخر رد :سلمي علي)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-07-2013, 11:50 AM
الصحفى المحترف الصحفى المحترف غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 1,734
Smile المصرية للتأمين التكافلي "ممتلكات" تستهدف استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل




كتب – إسلام عبدالحميد:
قال السيد بيومي، مدير عام الاستثمارات بالمصرية للتأمين التكافلي "ممتلكات"، أن شركته تستهدف تحقيق 300 مليون جنيه إجمالي استثمارات خلال العام المالي الجاري 2013 – 2014.

أوضح بيومي في تصريحات خاصة لــ"أموال الغد" أن عوائد الاستثمارات المستهدفة بنهاية يونيو المقبل تصل إلى 40 مليون جنيه، منوهاً أن هذه الموازنة التقديرية للاستثمارات وضعت بحذر شديد، ووفقاً للظروف المضطربة سياسياً وإقتصادية خلال الفترة الراهنة.

وأضاف أن شركته نجحت في تخطي حجم الاستثمارات المستهدفة العام المالي الماضي والبالغة 259 مليون جنيه، لتحقق 282 مليون جنيه استثمارات بنهاية يونيو الماضي، ومحققة عوائد بقيمة 34.8 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها.

وأشار بيومي إلى أن الشركة تدير باحترافية وحذر استثماراتها بالأوراق المالية بغرض المتاجرة "البورصة" موضحاً أنه بلغ خلال العام المالي الماضي 2012 - 2013 حوالي 8 مليون جنيه.

وأكد أن الأحداث الراهنة تركت بعض التأثيرات السلبية والأخرى الإيجابية على استثمارات شركات التأمين، موضحاً أن الجوانب السلبية تمثلت في الحالة الضبابية والإضطرابية التي يمر بها سوق المال.

وأشار إلى أن الجوانب الإيجابية تضمنت حاجة الحكومة الراهنة لأموال كثيرة، مما اضطرها إلى طرح سندات وأذون خزانة بعوائد مقبولة، مما ساهم في إنتعاش استثمارات شركات التأمين نظراً لإعتمادها بصفة أساسية على هذه السندات.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت