أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أسواق ديلي (آخر رد :ارينسن)       :: هل يجب الاستثمار في أمازون السعودية (آخر رد :سلمي علي)       :: الاستثمار في سهم المراعي (آخر رد :سلمي علي)       :: ركن الارض للمقاولات (آخر رد :مروة مصطفي)       :: الاستثمار في تداول مهارة (آخر رد :سلمي علي)       :: مميزات التداول مع شركة Trade 360 (آخر رد :سلمي علي)       :: نسيم الرياض (آخر رد :مروة مصطفي)       :: هل سهم البحري نقي (آخر رد :سلمي علي)       :: فتح محفظة أسهم عبر تطبيق الراجحي (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: تحليل سهم المتطورة تداول (آخر رد :سلمي علي)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-23-2013, 08:35 PM
ميكانو ميكانو غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,387
افتراضي وزير الزراعة يفتتح معرض "صحاري" بمشاركة 250 شركة عالمية




الدكتور أيمن فريد أبو حديد


خاص - أموال الغد :-
افتتح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور أيمن فريد أبو حديد، اليوم الاثنين، معرض "صحاري" العالمي السنوي، بمشاركة أكثر من 250 شركة عالمية متخصصة في تقنيات الزراعة المتطورة وأحدث أساليب زراعة الصحاري.

وقام وزير الزراعة بجولة في مختلف أجنحة المعرض، الذي ضم عددا كبيرا من الدول الشقيقة والصديقة، وأبدى إعجابه بما قدمه العارضون من أجهزة حديثة ووسائل تقنية في مختلف مجالات زراعة الصحاري، كما حرص على تفقد أجنحة الشباب المصريين الذين تعمل الوزارة على تشجيعهم وتقديم الدعم لهم.


ويستمر المعرض أربعة أيام ضمن فعاليات الدورة الخامسة والعشرين للمعرض الدولي للزراعة والغذاء والذي يعد أكبر تجمع زراعي دولي في أفريقيا والشرق الأوسط.


ويقدم المشاركون في المعرض حلولا حديثة ومتكاملة لتعظيم إنتاج الحاصلات الزراعية وأساليب الري وترشيد استخدام المياه، وكذلك المخصبات والأسمدة ووقاية المزروعات ومكافحة الأمراض النباتية، والبذور عالية الإنتاج وتكنولوجيا زراعة الأنسجة النباتية ومستلزمات الزراعات المحمية، والميكنة الزراعية ومعدات التصنيع الزراعي، كما يشتمل المعرض على أحدث تقنيات الإنتاج الحيواني والداجني وصناعة الأعلاف.


يذكر أن معرض "صحاري" يعد من أهم وأكبر المعارض الزراعية فى الشرق الأوسط نظرا لما تمثله مصر كنقطة انطلاق وبوابة لإفريقيا وآسيا، وكدولة تتمتع بموقع استراتيجي وبعد اقتصادي مهم، باعتبارها من أكبر الدول الزراعية في المنطقة.


ويقدم معرض "صحاري" هذا العام حملة لتشجيع الاستثمار الزراعي عن طريق توفير مركز لخدمة المستثمرين الكبار والصغار وشباب الخريجين خلال فترة المعرض.


ويتولى خبراء من مراكز البحوث الزراعية والجامعات الرد على أسئلة الزوار وتقديم الاستشارات الزراعية مجانا، وذلك في مجالات بساتين الفاكهة وإنتاج الخضار المكشوف وتحت الصوب والمكافحة والوقاية للنباتات.


كما يقدم المعرض سلسلة من الندوات واللقاءات اليومية مع خبراء الزراعة، وهي ندوات مجانية مفتوحة للزوار تطرح فيها مختلف الموضوعات الهامة، مثل "دور المياه الجوفية في الزراعة" و"الطاقة الشمسية في تشغيل الآبار"، و"دور الزراعة في توفير الوقود الحيوي" والعديد من الندوات الأخرى

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت