أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أسواق ديلي (آخر رد :ارينسن)       :: هل يجب الاستثمار في أمازون السعودية (آخر رد :سلمي علي)       :: الاستثمار في سهم المراعي (آخر رد :سلمي علي)       :: ركن الارض للمقاولات (آخر رد :مروة مصطفي)       :: الاستثمار في تداول مهارة (آخر رد :سلمي علي)       :: مميزات التداول مع شركة Trade 360 (آخر رد :سلمي علي)       :: نسيم الرياض (آخر رد :مروة مصطفي)       :: هل سهم البحري نقي (آخر رد :سلمي علي)       :: فتح محفظة أسهم عبر تطبيق الراجحي (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: تحليل سهم المتطورة تداول (آخر رد :سلمي علي)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-28-2014, 10:54 PM
أحمد الله أحمد الله غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,857
افتراضي بحضور وزير الإسكان .. انطلاق فعاليات "القمة العقارية " 7 أبريل بالقاهرة




مصطفى مدبولى وزير الإسكان
تنطلق أعمال القمة العقارية بالقاهرة فى 7 إبريل المقبل ولمدة يومين بمشاركة د. مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة فى الجلسة الافتتاحية التى تنعقد تحت عنوان " مصر الى أين" ؟ .
ويشارك في القمة العقارية أكثر من 250 من قيادات كبريات شركات الاستثمار العقارى والمؤسسات المالية و40 متحدثا بمن فيهم الدكتور شريف سامى رئيس هيئة الرقابة المالية.

وتركز أعمال القمة العقارية على الوضع الراهن للاقتصاد المصري في إطار التطورات العالمية والإقليمية ،وتطورات المشهد السياسي وانعكاس ذلك على مستقبل الاقتصاد في ظل استقرار سياسي مرتقب، وإلقاء الضوء على القطاع العقاري باعتبارة قاطرة نمو يعيد الاقتصاد المصرى لسابق عهده، ويوفر فرص عمل لألآف المصريين، وبداية لاستعادة الثقة فى كافة القطاعات الاقتصادية.

وساهم القطاع العقاري في اجمالي الناتج المحلي خلال العام المالى الماضي بنسبة 4.6% تمثل 80 مليار جنيه محققا معدلات نمو 5.9% .
كما بلغ حجم الاستثمارات التي ضخت بالقطاع العقارى خلال العام المالي الماضي نحو 35 مليار جنيه، ويرتبط بالقطاع العقاري ما يقرب من 100 صناعة كما يحتوى 8% من الأيدى العاملة في مصر .

وقال شريف سامي رئيس هيئة الرقابة المالية إن الهيئة انتهت من تعديلات لائحة صناديق الاستثمار والتى تسمح للشركات بتأسيس صناديق الاستثمار العقارية وتم اعتماد تلك التعديلات وهى خطوة هامة وداعمة للسوق في ظل طبيعة الفترة الحالية التي تتطلب اتاحة مزيدا من الأدوات والآليات المالية لتوفير السيولة وهو مايساعد على استقطاب شريحة من المستثمرين والأموال لاسيما العربية.

وتركز أعمال اليوم الثانى للقمة على سبل استعادة مكانة مصر كمقصد سياحي رائد عالميًا من خلال المشروعات الفندقية والسياحية المبتكرة، وكيفيةاستمرار المطورين فى البناء فى ظل ندرة السياحة .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت