أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أسواق ديلي (آخر رد :ارينسن)       :: هل يجب الاستثمار في أمازون السعودية (آخر رد :سلمي علي)       :: الاستثمار في سهم المراعي (آخر رد :سلمي علي)       :: ركن الارض للمقاولات (آخر رد :مروة مصطفي)       :: الاستثمار في تداول مهارة (آخر رد :سلمي علي)       :: مميزات التداول مع شركة Trade 360 (آخر رد :سلمي علي)       :: نسيم الرياض (آخر رد :مروة مصطفي)       :: هل سهم البحري نقي (آخر رد :سلمي علي)       :: فتح محفظة أسهم عبر تطبيق الراجحي (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: تحليل سهم المتطورة تداول (آخر رد :سلمي علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2014, 06:48 PM
كرم الجن كرم الجن غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,229
افتراضي «الببلاوي» في «دافوس»: أوضاع مصر الاقتصادية تتحسن



تصوير : حسام فضل
قال الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، إن الأوضاع الاقتصادية في مصر شهدت تحسناً خلال الشهور الماضية، وأكد أنه يؤيد ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن الموافقة على الدستور أظهرت التأييد الشعبي لثورة 30 يونيو، وسيكون لدينا رئيس وبرلمان منتخبان خلال أشهر قليلة وفقاً للخطة الزمنية التي حددها دستور 2014.
وأضاف «الببلاوي» في كلمته ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، الخميس: «السيسي يحظى بشعبية كبيرة وسيكون مرشحاً يمكن الاعتماد عليه، لكن القرار النهائي للشعب».
وقلل رئيس الوزراء من مخاوف ظهور حكم عسكري للبلاد أو امتداد نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، مشيراً إلى تجارب قادة جيوش في دول الغرب تمكنوا من قيادة بلادهم تحت حكم ديمقراطي في مقدمتهم الجنرال شارل ديجول في فرنسا وأيزنهاور في الولايات المتحدة الأمريكية، لافتا إلى أن السيسي يتعرض لضغط كبير للترشح للرئاسة.
والتقى «الببلاوي»، رئيس المنتدى كلاوس شواب، الذي أشار إلى متابعته تطورات الأوضاع في مصر التي تمر بمرحلة تحول مهم وتاريخي، مؤكداً دعمه لكل ما من شأنه مساندتها في هذه الظروف المهمة.
وأكد «الببلاوي» أن الأوضاع الاقتصادية شهدت قدراً ملموساً من التحسن على مدار الأشهر الستة الماضية، ما ظهر في مكاسب البورصة، ورفع التصنيف الائتماني لمصر.
وقال الدكتور أحمد جلال، وزير المالية في كلمته بالمنتدى، إن الفترة المقبلة في البلاد ستركز على بناء سياسي واقتصادي استجابة لمطالب المواطنين من حقوق وحريات وعدالة وأمن. وأضاف أن النغمة السلبية السائدة في بعض التحليلات حول مستقبل المنطقة لا تعكس الواقع أوتطلعات الشعوب، وما قامت به من أجل صنع مستقبل أفضل، كما لا تعكس الفرص المتاحة للبناء والتنمية بفضل ما تمتلكه من إمكانيات اقتصادية وبشرية هائلة.
وتابع أن المرحلة الانتقالية قد يقابلها بعض العثرات لكنها في النهاية ستحقق ما تصبو إليه الشعوب، وأن الشعب المصري خرج إلى الميادين بمطالب محددة عادلة، ولا توجد حكومة تستطيع النجاح بدون تلبيتها.
وشدد على أهمية تحقيق العدالة الاجتماعية كأساس للسياسة الاقتصادية القائمة على تحقيق النمو السريع مع الاهتمام بعدالة توزيع ثماره.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت