أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى اخبار البورصه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ركن العزل للفوم (آخر رد :مروة مصطفي)       :: أسواق ديلي (آخر رد :ارينسن)       :: هل يجب الاستثمار في أمازون السعودية (آخر رد :سلمي علي)       :: الاستثمار في سهم المراعي (آخر رد :سلمي علي)       :: ركن الارض للمقاولات (آخر رد :مروة مصطفي)       :: الاستثمار في تداول مهارة (آخر رد :سلمي علي)       :: مميزات التداول مع شركة Trade 360 (آخر رد :سلمي علي)       :: نسيم الرياض (آخر رد :مروة مصطفي)       :: هل سهم البحري نقي (آخر رد :سلمي علي)       :: فتح محفظة أسهم عبر تطبيق الراجحي (آخر رد :دعاء يوسف علي)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-07-2013, 08:59 AM
الصحفى المحترف الصحفى المحترف غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 1,734
Smile بولندا تعيد رحلاتها السياحية لمصر وتوقعات بالعودة للمعدلات الطبيعية فى ديسمبر





يعتزم عدد من شركات السياحة البولندية إعادة تشغيل رحلاتها إلى مصر الشهر المقبل، فيما يعد استمرارا لتحسن الأوضاع السياحية فى مصر بعد معاناتها من الكثير من التراجع عقب ثورة يناير ٢٠١١.

وعقد رضا بيبرس، سفير مصر فى بولندا، لقاءات مع ممثلى ٤ من كبرى شركات تنظيم الرحلات البولنديين كانوا قد اتخذوا قرارات بتعليق رحلاتهم السياحية إلى مصر.. وفقا للمصري اليوم.

وأسفر الاجتماع عن قرار بإعادة تشغيل رحلاتها السياحية إلى مصر وزيادة عدد الرحلات اعتباراً من أول نوفمبر القادم.

فى سياق متصل، عقد السفير لقاء مع مدير مقاطعة مازوفيا والمسجل لديها معظم منظمى الرحلات والشركات السياحية العاملة فى بولندا، ليستعرض الموقف السياسى فى مصر وخارطة الطريق.

من جانبه، أكد المسؤول البولندى أنه سيرفع تقريرا لوزارة الخارجية البولندية يوصى برفع أو تخفيض درجة تحذير السفر، بما يسمح للسائحين البولنديين بزيارة مصر.

وأكد ناجى العريان، نائب رئيس غرفة المنشآت، أن السياحة بدأت فى معاودة نشاطها مجددا بعد تراجع فكرة أن ما حدث فى مصر كان انقلابا عسكريا، وهى الصورة التى دعمها كل من أمريكا وقطر خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن الحوادث الإرهابية لم يعد لها خريطة واضحة لدى الدول، مشيرا إلى وقوع الكثير من التفجيرات فى عدة مناطق، وهو ما يقلل من خطورة ما يحدث فى مصر وأثره على السياحة، وقال: «الدول تأكدت أن السائح فى مصر ليس الهدف».

وأكد «العريان» أن الكثير من الدول أرسلت خبراء أمنيين للتأكد من تأمينات المنشآت السياحية، وأبلغوا دولهم بأن الوضع الأمنى فى مصر مناسب لاستقبال السياحة، وهو ما انعكس إيجابا على معدل تدفق السياحة فى مصر. وتوقع أن يتجه المعدل إلى الزيادة خلال الفترة المقبلة خاصة مع أعياد الكريسماس خلال ديسمبر.

ودعا «العريان» إلى مراجعة عدد من الإجراءات الداخلية لتنشيط السياحة، يأتى فى مقدمتها نشاط شركة مصر للطيران، موضحا أن هناك زيادة مبالغة فى الأسعار، حيث تصل تكلفة الرحلة الداخلية بين القاهرة وشرم الشيخ لنحو ٢٠٠ دولار، وهو نفس سعر الرحلة بين ألمانيا وشرم الشيخ.

وتابع أن بعض الخطوط تراجع عدد رحلاتها إلى مصر، منها إنجلترا وألمانيا وفرنسا، وهو ما يتطلب تدخل مصر للطيران لتعويض التراجع بما يساهم فى زيادة تدفق السياحة.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت