أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار المحاسبيه والضريبيه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون (آخر رد :سلمي علي)       :: استراتيجيات التداول عند الهوامير (آخر رد :سلمي علي)       :: طريقة بيع الاسهم في الراجحي عن طريق الصراف الآلي (آخر رد :سلمي علي)       :: شركة الخليج للنقل والتخزين (آخر رد :مروة مصطفي)       :: كيف ابيع اسهم ارامكو عن طريق الأهلي أونلاين (آخر رد :سلمي علي)       :: افضل سهم للشراء (آخر رد :سلمي علي)       :: أعضاء مجلس إدارة شركة شمس (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: معني التداول (آخر رد :دعاء يوسف علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-21-2015, 05:20 PM
مجدى الجن مجدى الجن غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,551
افتراضي أغرب 8 ضرائب حول العالم





متابعات
يشكو دائما المواطنون حول العالم من الضرائب وتحصيلها، مهما اختلفت طبقاتهم الاجتماعية أو المادية، لكن تخيل للحظة أنك تشكو من الضرائب التالية..
ضريبة السحر والشعوذة: في عام 2011، كانت الحكومة الرومانية تبحث عن ضرائب جديدة لرفع عائداتها، فقررت أن تفرض ضريبة 16% على السحرة والمنجمين والعرافين.
ضريبة لعب الورق: لاعبو الورق في ولاية ألاباما في أمريكا، عليهم دفع 10 سنتات إضافية، كما فرضت الولاية ضريبة على بائعي ورق الكوتشينة أيضا.
ضريبة الكنائس: في ألمانيا أي مواطن مسجل رسميا كمسيحي كاثوليكي أو بروتيستانتي، أو يهودي، عليه دفع حوالي 9% من دخله السنوي كضريبة دينية لصالح دور العبادة.
ضريبة النوادي الليلية: فرضت في ولاية تكساس الأمريكية ضريبة قدرها 5 دولارات على كل زبون للنوادي الليلية، وتوفر هذه الضريبة حوالي 15 مليون دولار لحكومة الولاية، وهذا المبلغ يوجه إلى دعم برامج أهلية، تعنى برعاية ضحايا الاعتداء الجنسي.
ضريبة المرحاض: في ولاية ميريلاند في أمريكا، السكان وأصحاب الأعمال تفرض عليهم ضريبة استخدام المراحيض، حيث تفرض هذه الضريبة بواقع 60 دولارًا في السنة، على كل منشأة أو منزل متصل بشبكة الصرف الصحي.
ضريبة الحكول المحتوي على الفقاعات: تفرض الكثير من الدول التي تسمح ببيع الكحول ضريبة عليه، ولكن في ألمانيا الوضع مختلف، فهناك ضريبة غريبة على الكحول أو "النبيذ" الذي يحتوي على فقاعات، والضريبة فرضت في بداية الـ 1900 في محاولة لإيجاد ضرائب إضافية على الطبقة الغنية.
ضريبة الوشم: في ولاية أركنساس في أمريكا، هناك ضريبة 6% على خدمات الوشم وثقب الآذان.
ضريبة الدهون: في عام 2011 فرضت الدنمارك ضريبة على الأطعمة المحتوية على الدهون، مثل الزبدة والزيوت، في محاولة منها للتقليل من استهلاك الأطعمة غير الصحية.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت